أخبار الإمارات

مواعيد امتحانات الفصل الأول للعام 2022_2023 في الإمارات

بعد مضي شهر تقريبا على بدء العام الدراسي الجاري 2022_2023،لجميع مدارس التعليم في الإمارات،المتبعة للمنهاج الوزاري،حددت مؤسسة الإمارات للتعليم المدرسي،مواعيد امتحانات الفصل الأول لهذا العام،تابعو معنا المقال للتعرف على المزيد من التفاصيل الخاصة بالامتحان.

مواعيد امتحانات الفصل الأول للعام الدراسي 2022_2023 وفق مؤسسة الإمارات للتعليم المدرسي:

 ذكر في دليل سياسة تقييم أداء الطلبة وضوابط تطبيق الامتحانات للعام 2022_2023،الخامس من ديسمبر المقبل موعد امتحانات الفصل الأول للعام الجاري،ويستمر حتى التاسع من الشهر ذاته.

كما ذكر الدليل أن موعد الامتحانات التعويضية تبدأ من 12 ديسمبر،وحتى 16 من الشهر ذاته،مع الاستمرار في عملية التقييم التكويني خلال الفصل الدراسي،وتطبيق امتحانات الفصل الأول من الصف الخامس وحتى الثاني عشر للمواد الأساسية (تربية إسلامية_دراسات اجتماعية_علوم صحية)،من 25 نوفمبر،وحتى 29 من الشهر ذاته.

كما بالنسبة لطلبة الثاني عشر للتعليم الخاص،أوضح الدليل المطبق لمنهاج وزارة التربية للتعليم المدرسي،أن جميع امتحاناتهم،تجرى في مدارس التعليم العام الحكومي،ماعدا (التربية الإسلامية_الدراسات الاجتماعية_العلوم الصحية)،تطبق في مدارسهم بإشراف وتنسيق الفروع المدرسية،كما نوه على أن الامتحانات التعويضية يقدم للطلبة الغائبين بعذر مقبول عن الامتحانات الأساسية للفصل الأول.

 

في السياق:للمزيد من أخبار التعليم في الإمارات سياسة تقييم الطلبة وضوابط الامتحانات للعام 2022_2023 في الإمارات

بالإضافة إلى كل مايخص الاختبارات التشخيصية لطلبة المدارس في الإمارات

وليصلكم أحدث الأخبار،وأهم الملفات التعليمية الشاملة لجميع المراحل،يمكنكم الانضمام:

عبر التلغرام:مناهج الإمارات التعليمية_أفدني

لمتابعتنا عبر الانستغرام:مناهج الإمارات التعليمية_أفدني

وفي الختام نتمنى لكم التوفيق

إعداد أ_الاء طنب_قسم التعليم/الإمارات

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
error: فضلاً عند نسخ الموضوع ذكر المصدر: أفدني للتنمية والتعليم