أخبار الإمارات

أشهر الأماكن الترفيهية للأطفال في الإمارات

 نقدم لكم عبر منصة أفدني في الإمارات لمحة عامة عن الأماكن الترفيهية للأطفال في الإمارات و الوجهات السياحية المتاحة بالإضافة إلى كون الإمارات ضمن لائحة أفضل البلدان في مجال السياحة والأماكن السياحية المناسبة للأطفال والعائلات لقضاء أجمل الأوقات والاستمتاع بجمال ورفاهية هذه البلد.

أشهر الأماكن الترفيهية في الإمارات

تحتوي الإمارات على الكثير من الأماكن الترفيهية والسياحية والتي تكون جاذبة للناس و للسياح بشكل خاص فهم يبحثون عن أماكن للاستمتاع وقضاء وقت ممتع وشيق مع العائلة والأصدقاء ومن أهم هذه الأماكن:

  • مدينة ملاهي موشنجيت دبي. 

تعد واحدة من أفضل أماكن الترفيه في دبي حيث ترفيه وقضاء وقت مرح تتصف مدينة ملاهي موشنجيت بالمغامرة والتجارب الحياتية الاستثنائية الممتعة.

  • دلفينا ريوم دبي 

لايمكن الحديث عن أفضل الأماكن الترفيهية في الإمارات دون ذكر دلفينا ريوم التي تقع في مدينة دبي فهي توفر أنشطة مناسبة و ممتعة لجميع الأعمال فالكثير من الناس تحب الدلافين وذلك لودهن و لطافتهن.

  • حديقة الحيوانات المائية دبي اكواريوم

تتضمن نفقاً يمتد حوالي ٤٥ متراً ويحتوي على أكثر من ٣٣الف نوع من الحيوانات المائية المختلفة بالإضافة إلى احتوائها على أسماك القرش كما يمكنك السباحة معهم في القفص.

قد يهمك: طرق التعلم الذاتي 

أماكن ترفيهية للأطفال وتفاصيلها 

الكثير من الناس يبحثون عن أماكن مخصصة للأطفال ليستمتعو بها و يكتسبون المعارف والمهارات بالإضافة للاعطائهم فرصة للابداع والابتكار ومن هذه الأماكن:

  • ذا جرين بلانيت

واحدة من أشهر الأماكن الترفيهية للأطفال على الإطلاق فهي تسمح للأطفال بخوض تجربة مليئة بالمتعة والتعلم في آنٍ واحد حيث تعد غابة استوائية في وسط مدينة دبي تحتوي على الكثير من الحيوانات المختلفة بالإضافة إلى احتوائها على أنواع من النباتات النادرة وغير المعروفة.

  • متحف أولي أولي

يقع في منطقة القوز ويعد من أشهر الأماكن الترفيهية للأطفال في الإمارات ويعد من وجهة تعليمية وترفيهية للأطفال من أعمار مختلفة ويتضمن ٤٠ نشاط تفاعلي .

قد يهمك أبرز المدارس التي تدرس المنهج الوزاري في دبي والشارقة 

تعرفنا عبر منصة أفدني في الإمارات على أهم وأشهر الأماكن الترفيهية في الإمارات بالإضافة إلى الأماكن الترفيهية الخاصة بالأطفال وقمنا بذكر بعض الأماكن المشهورة و الجاذبة للسياح في دبي.

قد يهمك أيضاً

ليصلكم كل جديد من موقع أفدني الإماراتي

زورونا على الفيسبوك

وعلى التلغرام

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: