أخبار الإمارات

نظرا للظروف الاقتصادية الراهنة….بعض المدارس الخاصة تقدم تسهيلات لدفع الرسوم

مع اقترابنا من بداية العام الدراسي الجديد 2022_2023،ونظرا للظروف الاقتصادية لأولياء أمور الطلبة أصحاب الدخل المحدود،بعض المدارس الخاصة تقدم تسهيلات على دفع الرسوم،لمساعدة ذوي الطلبة العائدين من الإجازة الصيفية.

لتحميل كتب وأدلة الفصل الأول لجميع مراحل التعليم في الإمارات،تجدونها على منصة أفدني التعليمية الخاصة بالمنهاج الإماراتي.

تسهيلات بعض المدارس الخاصة على دفع الرسوم للعام الدراسي 2022_2023 منهاج إماراتي:

.المدارس الشمالية في الإمارات:

 أعلنت بعض المدارس الشمالية في الإمارات عنإمكانية ذوي الطلبة من دفع ستة أقساط بدلا أربعة،كما يمكن تسديد القسط الأول في بداية شهر سبتمبر المقبل،بالإضافة إلى تقسيط باقي المبلغ خلال أشهر العام،دون طلب شيكات أودفع خلال تقسيط عبر البنوك المعتمدة لدى المدارس.

.مدرسة خاصة تدرس المنهاج البريطاني:

قررت مدرسة خاصة تطبق المنهاج البريطاني،أنه يمكن دفع 30% من الرسم خلال الفصل الدراسي الأول،مع تقسيط المبلغ المتبقي على باقي أشهر السنة،ومن دون طلب شيكات،بشرط أن يتم تسديد المبلغ بالكامل،قبل بدء الامتحانات النهائية للعام المقبل.

كما نوهت على أن التسهيلات على الرسوم الدراسية فقط،ولاتشمل الكتب والذي المدرسي والمواصلات،حيث يجب على أولياء الأمور،دفع مستحقاتها عند بدء العام،وذلك لأنها تعتبر خدمات مستقلة ولا تتبع المدرسة.

.مدرسة خاصة تطبق المنهاج الأميركي:

أعلنت أنه يمكن لذوي الطلبة من تسديد الرسوم الدراسية على سنة أقساط أو أكثر بدلا من أربعة،بالإضافة إلى حسم 5% للأشقاء على كل طالب،كما أعطت فرصة لأولياء أمور الطلبة على إمكانية شراء الكتب من خارج المدرسة،سواء من مكتبات أو أو مواقع الكترونية،وذلك وجود فرق كبير بالسعر بين الكتب الملونة في المدرسة،وكتب المكتبة كونها بالأبيض والأسود.

كما أوضحت أنه يمكن لذوي الطلبة من الاستفسار من قسم التسيل والحسابات،لحجز المقعد،ودفع الرسوم قبل إغلاق باب التسجيل.

إقرأ أيضا:مفردات وقواعد الوحدة الثانية انجليزي صف رابع فصل أول

 

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
error: فضلاً عند نسخ الموضوع ذكر المصدر: أفدني للتنمية والتعليم