أخبار الإمارات

حملة شبابنا أمانة … زكاتنا حصانة لدعم 500 طالب

بعنوان ((شبابنا أمانة …. زكاتنا حصانة))،أعلن صندوق الزكاة وجامعة أبو ظبي حملته الجديدة للمرة الحادية عشر على التوالي،وهي حملة سنوية مشتركة متجددة باستمرار،ويعتبر هدفنا الرئيسي تقديم يد المساعدة للطلبة المواطنين والمقيمين في الدولة في التكاليف الدراسية السنوية،وتخفيف الأعباء المالية،كما الجديز بالذكر أن الشراكة ساهمت في السنوات السابقة بتقديم المساعدات لما يقارب 3130 طالب وطالبة.

الحملة المشتركة بين صندوق الزكاة وجامعة أبو ظبي << شبابنا أمانة …. زكاتنا حصانة>>

 وتهدف الحملة لهذه السنة،تقديم الدعم لما يقارب 500 طالب وطالبة المنطبقة عليهم شروط استحقاق المساعدة والزكاة.

كما تحدث أمين عام صندوق الزكاة :حققت حملة شبابنا أمانة… زكاتنا حصانة في السنوات السابقة إسهامات ودعم كبير للطلبة المستحقين للزكاة،وذلك لتحقيق التكامل الاجتماعي بأفضل صورة،عن طريق التذكير وتطبيق فريضة الزكاة،لضمان تقديم فرص تعليمية لجميع الطلاب دون استثناء.

في السياق:التسجيل في ثانوية التكنولوجيا التطبيقية للعام 2022

كما أضاف موضح:أن الحملة تهدف في هذا العام إلى تقديم المساعدة لعدد أكبر من الطلاب والطالبات ممن يستوفون الشروط المحددة بلائحة الزكاة،وذلك طول فترة دراستهم في جامعة أبو ظبي، بمبلغ وسطي 60 ألف درهم لكل طالب،خلال السنة الدراسية الواحدة،حيث قامت الإدارة المسؤولة عن صندوق الزكاة بالعديد من الخطوات والإجراءات للمساعدة على تقديم التبرعات ولضمان وصولها إلى الطلاب المحتاجين.

كما تابع حديثه مشير إلى فخر واعتزاز جامعة أبو ظبي بهذه الحملة ونجاحها في دعم وتقديم المساعدة لآلاف الطلبة،كما أوضح المهيري وابن حرمل عن أملهما وفرحهما بالشراكة بين صندوق الزكاة وجامعة أبو ظبي ،لتشجيع العديد من المؤسسات والشركات بالمساهمة في صندوق الزكاة بكرم وسخاء.

ولتقديم المساعدات من قبل المتبرع للحملة،من خلال إحدى الطرق:

 إما عن طريق تقديم المساعات النقدية أو الشيكات المصرفية وتسليمها مباشرة لصندوق الزكاة أو لجامعة أبو ظبي،أو من خلال تحويل المبلغ إلى حساب صندوق الزكاة عبر الرقم 16420661،كما يمكنكم تقديم المساعدة من خلال إرسال رسالة نصية متضمنة الرمز <<ج>> أو <<U>> بقيمة التبرعات إلى الأرقام التالية ذكرها وحسب قيمة كل مبلغ:

10 دراهم إلى الرقم 8010، 50 درهم إلى الرقم 8050، 100 درهم إلى 8100، 200 درهم إلى الرقم 8200.

قد يهمك:

موعد وطريقة رصد درجات الفصل الدراسي الثاني 2021

حسومات على رسم التسجيل في المدارس الخاصة للعام 2022

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
error: فضلاً عند نسخ الموضوع ذكر المصدر: أفدني للتنمية والتعليم
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: