أخبار الإمارات

دليل مؤسسة الإمارات للتعليم حول عقود الموظفين

أعلنت مؤسسة الإمارات للتعليم المدرسي بأن عقود الموظفين العاملين بها،وبعد انتقالها من وزارة التربية والتعليم إلى مؤسسة،حيث سيتم العمل بالعقود ذاتها وبنفس المخصصات المالية والدرجة الوظيفية الى ان يتم انتهاء تاريخ صلاحية العقد،ثم ستقوم المؤسسة بإصدار عقود جديدة للموظفين بإسمها.

دليل مؤسسة الإمارات للتعليم الخاص بعقود الموظفين والعاملين للعام 2021:

 

كما اكدت مؤسسة الإمارات في الدليل التعريفي الذي تم نشره مؤخرا والخاص بتحديد مهامها بعد انفصالها عن الوزارة تؤكد فيه بأن الرواتب وجميع الامتيازات وكذلك نظام التقاعد ستبقى كما هو متبع من قبل،كما اشارت الى ان جميع العاملين في المدارس الحكومية وجميع عناصر المجتمع المدرسي من معلمين وكوادر إدارية وتشغيلية سينضمون إلى المؤسسة.

أما بالنسبة لكل مايتعلق بنظام تأشيرة الإقامة وتصاريح العمل للعرب والأجانب سوف يتم التنسيق مع الفريق المختص من قبل الوزارة،وسيتم متابعة العمل وفق تأشيرات إقامة الموظف حاليا وتصاريح عمله إلى أن يتم انتهاء مدتها الزمنية،وعند تجديد الإقامة والتصريح سيقوم فريق رأس المال البشري في المؤسسة على نقل  الإقامة إليها.

وهدف المؤسسة من هذا الدليل توضيح خطة عملها خلال الفترة الإنتقالية،وعلى توفير بيئة عمل داعمة للأفكار البناءة،وللتعريف بدورها الأساسي المتمحور حول تطوير تفكير طلابنا والارتقاء بالمستوى العلمي لهم.

 

أهم القرارات الصادرة في الفترة الحالية:

توضيح دائرة التعليم والمعرفة عن الرسوم الدراسية للمدارس الخاصة

بين التعليم عن بعد والحضوري محاضرات الفصل الثاني في جامعة الشارقة

أربع إمارات اعتمدت التعليم عن بعد وبنسبة 100%

الإجراءات الوقائية المتبعة في مدارس أبو ظبي لعودة الطلبة

 

من أجل أي استفسار أو اقتراح: مناهج الإمارات العربية المتحدة_أفدني

إعداد أ/ ألاء طنب – قسم التعليم – الإمارات – أفدني

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
error: فضلاً عند نسخ الموضوع ذكر المصدر: أفدني للتنمية والتعليم
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: