أخبار الإمارات

كل مايتعلق بسفر المدرسين خلال إجازة الربيع 2021

أعلنت مؤسسة الإمارات للتعليم المدرسي بعد العديد من الاستفسارات الواردة إليها من قبل إدارات المدارس في دولة الإمارات بما يتعلق بإمكانية السماح للمدرسين بالسفر خلال إجازة الربيع للعام الدراسي 2021،التي بدأت في الرابع من شهر أبريل وحتى الخامس عشر من الشهر ذاته.

السماح للمدرسين والإداريين بالسفر خلال إجازة الربيع للعام الدراسي 2021:

 حيث أعلنت المؤسسة انه لا مانع من سفر المعلمين خلال إجازة الربيع للعام الدراسي الجاري 2021،ولكن مع ضرورة تواجدهم في الدولة لمباشرة الأعمال ملتزمون بها في اليوم الدراسي الأول من الفصل الثالث لهذا العام والذي من المقرر ان يكون يوم 18 من الشهر ذاته.

في السياق:موعد عودة الطلبة للمدارس في الشارقة فصل ثالث 2021

ونظرا للظروف الراهنة والشروط الموضوعة على الراغبين في السفر من جميع عناصر الميدان التربوي خلال فترة الإجازة،ونطبيقا مع الإجراءات الوقائية الاحترازية والتوجيهات الحكومية للحد من انتشار فايروس كورونا تتحمل كوادر الراغبين بالسفر،جميع التبعات الإدارية والقانونية كافة،بما فيها إيقاف الراتب او انهاء الخدمة،وذلك في حال تجاوز مدة بقاؤه خارج الدولة أكثر من اسبوعين دون وجود ظروف قاهرة او اسباب مقنعة.

كما يجب على جميع الكوادر بالاتصال مع المدير وإبلاغه مباشرة عن البلد الذي ينوون السفر إليه ،وعن سبب السفر ومدة السفر،بالإضافة إلى ضرورة إجراء فحص كورونا فور وصولهم إلى الدولة،وإبلاغ المدير مباشرة بالنتيجة.

كما يجب على مدير المدرسة الإبلاغ عن التزام جميع موظفي المدرسة بالعمل ورفع اسماء المنقطعين منه كونه المسؤؤل المباشر عن ذلك،بالإضافة الى تحديد جميع أسماء المدرسين او الإداريين او الفنيين الذين ينوون السفر خلال إجازة الربيع.

للمزيد من الأخبار:

تسجيل الطلبة غير مقيمين في مدارس الحكومية عام 2022

تسجيل أصحاب الهمم في المدارس الحكومية للعام 2022

صفحة أفدني الرسمية عبر الفيسبوك:

مناهج الإمارات التعليمية-أفدني

إعداد أ/الاء طنب-قسم التعليم-الإمارات -أفدني

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
error: فضلاً عند نسخ الموضوع ذكر المصدر: أفدني للتنمية والتعليم
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: