أخبار الإمارات

منح الإقامة الذهبية للأوائل

بعد الإعلان عن النتائج النهائية للعام الدراسي 2020/2021 لطلبة الثاني عشر لجميع المسارات،وذلك يوم الأحد الموافق في 4 من شهر السابع لهذا العام،قررت الحكومة الإماراتية منح “الإقامة الذهبية” للأوائل في الثانوية العامة وأسرهم من المقيمين في مختلف المسارات.

منح “الإقامة الذهبية” الطلبة الأوائل في الشهادة الثانوية للعام الدراسي 2020/2021:

وجاء ذلك القرار تقدير لجهودهم وجهود أسرهم،ولخلق بيئة مثالية ومشجعة للموهوبين أصحاب العقول النيرة لدعمهم بأن يكون عنصر في مسيرة ومستقبل التنمية في دولة الإمارات،ويذكر أن الإقامة طويلة الأمد يحصل عليها الطلبة الحاصلين على تقدير امتياز أو أصحاب المعدل 95% على الأقل لطلاب شهادة الثانوية العامة للمدارس الحكومية والخاصة،وكما تمنح الإقامة أيضا إلى طالب الجامعة من داخل الدولة أو خارجها الحاصل على معدل تراكمي لايقل عن 3.75 أو مايعادله،وكذلك الامر بالنسبة للتخصصات العلمية المحددة،كما يتم منح الإقامة إلى الطالب وعلائته.

وللتقديم للحصول على الإقامة الذهبية للطلبة الأوائل وأسرهم يتم عبر مؤسسة الإمارات للتعليم المدرسي.

وكما بدأت الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية،بمنح الأوائل في الثانوية وأسرتهم على مستوى الدولة للعام الحالي الإقامة الذهبية،تنفيذ لقرار الحكومة،كما ذكرت الهيئة أنها منحت الإقامة للطالبة فاطمة صالح سالم الشعملي الحاصلة على المركز الأول على مستوى المسار العام للتعليم الحكومي،وإلى الطالبة رغد مؤيد أسعد دناوي من مدرسة قطر الندى في أبوظبي،لترتيبها من الأوائل في الثانوية العامة.

وبدورهم عبر أوائل الثانوية العامة وأسرتهم عن سعادتهم وشكرهم بمنحهم الإقامة الذهبية،موجهين كل الحب والشكر والامتنان إلى حكومة الإمارات لدعمها للعقول النيرة،وتوفير لهم البيئة الداعمة المساعدة على استمرارهم في الإبداع والتفوق،وكل هذا يؤثر ويوعد بمستقبل واعد ومشرق للجميع.

وبدورنا نحن نقدم أجمل عبارات التقدير والحب والمباركات للطلبة على التفوق وعلى الإقامة الذهبية،متمنين لهم ولدولة الإمارات مستقبل واعد ومزدهر.

إقرأ أيضا:

طباعة شهادات الفصل الثالث 2021

برنامج الفصول الذكية للعام 2021

لتسهيل التواصل مع منصة أفدني وليصلكم أحدث الأخبار نقدم لكم:

عبر التلغرام:مناهج الإمارات التعليمية_أفدني

عبر التويتر:مناهج الإمارات التعليمية_أفدني

إعداد أ_الاء طنب_قسم التعليم/الإمارات.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
error: فضلاً عند نسخ الموضوع ذكر المصدر: أفدني للتنمية والتعليم
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: