أخبار السعودية

مواعيد التقاعد المبكر و نقل الخدمات و الإعارة للمعلمين

بنود تعميم وزارة التعليم التي تحدد مواعيد التقاعد المبكر ونقل الخدمات والإعارة :

 

لإنهاء الخدمة “التقاعد المبكر”:

1- للتقديم على هذه الخدمة يعتمد التقيد بفترة تقديم موحدة ما بين 3/ 2/ 1442هـ حتی تاریخ 19/ 5/ 1442هـ من العام الدراسي 1442هـ

2- عدم استقبال أو رفع طلبات إنهاء الخدمة “التقاعد المبكر” لشاغلي الوظائف التعليمية ورقيا، والتقديم من خلال نظام فارس في (إدارات التعليم وجهاز الوزارة) خلال الفترة المحددة أعلاه.

 

يهمك أيضا: إجابة التساؤلات للطلبة والمعلمين حول منصة مدرستي

 

3- اعتماد قرار إنهاء الخدمة التقاعد المبكر لشاغلي الوظائف التعليمية خلال خمسة أيام عمل من تاريخ تقديم الطلب.

4- التأكيد على جميع شاغلي الوظائف التعليمية العاملين في جهاز الوزارة وإدارات التعليم بأنه لن يتم قبول طلبات العدول عن إنهاء الخدمة التقاعد المبكر لشاغلي الوظائف التعليمية بعد صدور القرار.

5- تاريخ ترك العمل للمتقدمين خلال الفترة المحددة، سيكون بتاريخ 4/ 12/ 1442هـ.دد

 

لنقل الخدمات والإعارة:

 

نقل خدمات شاغلي الوظائف التعليمية لجهات خارج وزارة التعليم “التعليم العام” ونقل الخدمات من الكادر التعليمي للكادر الإداري وإعارة شاغلي الوظائف التعليمية لجهات حكومية تعليمية أو المؤسسات تعليمية خاصة أو عامة

1- للتقديم على الخدمة يعتمد التقيد بفترة تقديم موحدة ما بين 3/ 2/ 1442هـ حتى تاريخ 16/ 5/ 1442هـ من العام الدراسي 1442هـ، مع الالتزام بما ورد في اللائحة التنفيذية للموارد البشرية في الخدمة المدنية وبالقواعد التنظيمية الخاصة بنقل الخدمات والإعارة الواردة بالقرار الوزاري.

2- عدم استقبال أو رفع طلبات نقل خدمات شاغلي الوظائف التعليمية لجهات خارج وزارة التعليم (التعليم العام)، نقل الخدمات من الكادر التعليمي للكادر الإداري، إعارة شاغلي الوظائف التعليمية لجهات حكومية تعليمية أو المؤسسات تعليمية خاصة ورقيا والتقديم من خلال نظام فارس في (إدارات التعليم وجهاز الوزارة) خلال الفترة المحددة أعلاه، ورفع المسوغات المطلوبة عبر نظام فارس.

3- اعتماد قرار نقل خدمات شاغلي الوظائف التعليمية لجهات خارج وزارة التعليم “التعليم العام”، لنقل للكادر الإداري، الإعارة لجهات حكومية تعليمية أو المؤسسات تعليمية خاصة أو عامة خلال الفصل الدراسي الأول من العام الدراسي 1442هـ

4- تاریخ ترك العمل للمتقدمين على نقل خدمات شاغلي الوظائف التعليمية لجهات خارج وزارة التعليم (التعليم العام)، نقل الخدمات من الكادر التعليمي للكادر الإداري خلال الفترة المحددة يكون بعد نهاية العام الدراسي 1442هـ.

5ـ- تاريخ ترك العمل للمتقدمين على إعارة جديدة لشاغلي الوظائف التعليمية لجهات حكومية تعليمية أو المؤسسات تعليمية خلال الفترة المحددة يكون بتاريخ 7/ 2/ 1442هـ.

 

ولأن مستقبلنا في علمنا , لتلبية طلباتكم وللنقاش حول المناهج السعودية يمكنكم الانضمام لقنواتنا على وسائل التواصل:

صفحة الفيسبوك للمناهج السعودية

التويتر للمناهج السعودية

قناة التلغرام للمناهج السعودية

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
error: فضلاً عند نسخ الموضوع ذكر المصدر: أفدني للتنمية والتعليم
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: