المنهاج السعودي

وزير التعليم في السعودية: نجاح جميع الطلاب واستمرار التعليم عن بعد

استمراراً لجهود القيادة -أعزها الله- في التعامل مع الظروف الاستثنائية لجائحة #كورونا، وحيث تم استكمال المناهج الدراسية عن بُعد بجهود مشكورة من معلمينا والإداريين؛ فقد قررت الوزارة نقل جميع طلاب وطالبات التعليم العام للصفوف الدراسية التي تلي صفوفهم الحالية، واستمرار عمليات التعلم.

هذا ما أعلنه وزير التعليم السعودى الدكتور حمد بن محمد آل الشيخ اليوم 16-4-2020 الموافق 23 شعبان 1440 هـ

في تغريدة على صفحته الرسمية على تويتر

وغرد وزير التعليم السعودى قائلاً : استمراراً لجهود القيادة في التعامل مع الظروف الاستثنائية لجائحة كورونا، وحيث تم استكمال المناهج الدراسية عن بُعد بجهود مشكورة من معلمينا والإداريين؛ فقد قررت الوزارة نقل جميع طلاب وطالبات التعليم العام للصفوف الدراسية التي تلي صفوفهم الحالية، واستمرار عمليات التعلم.

كان الدكتور محمد العبد العالى المتحدث باسم وزارة الصحة السعودية قد أعلن أنه تم تسجيل 518 إصابة جديدة بفيروس كورونا والإجمالى 6380 حالة، موضحا أن حالات الشفاء داخل المملكة وصلت إلى 990 حالة، وإجمالى الوفيات 83 حالة.

وأضاف خلال مؤتمر صحفى لوزارة الصحة اليوم الخميس، أنه تم وجيه رسائل توعوية لمساكن العمال بأكثر من لغة، لافتا إلى أن مساكن العمال ضمن “الأماكن الخطرة” بالنسبة لاحتمالات الانتشار.

وفيما يواصل فيروس كورونا المستجد، انتشاره فى مختلف دول العالم، حيث تم تسجيل أكثر من مليونى اصابة بالفيروس التاجى، ووصل عدد حالات الوفاة إلى أكثر من 134 ألف حالة، وتم الإعلان عن شفاء أكثر من نصف مليون شخص من هذا الفيروس

يذكر أن فيروس كورونا المستجد، قد ظهر للمرة الأولى داخل مدينة ووهان الصينية، ومنها انتقل إلى باقى كافة دول العالم، وتسعى الدول إلى اتخاذ إجراءات وقائية واحترازية مثل حظر حركة المواطنين، والإغلاق الكامل وغيرها للسيطرة على تفشى هذا الوباء.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
error: فضلاً عند نسخ الموضوع ذكر المصدر: أفدني للتنمية والتعليم
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: