أخبار الإمارات

ما هي أجمل الدول السياحية للسفر إليها من الإمارات؟

دائما ما ينتظر الآباء والأبناء الإجازة الصيفية من كل عام، وذلك لتخفيف الأعباء والضغوط على الآباء والأبناء، ثم يفكرون بطرق لقضاء هذه الإجازة بشكل ممتع، وأفضل الطرق للاستمتاع بالإجازة الصيفية يكون بالسفر إلى دولة أخرى والسفر إلى أجمل الدول السياحية لقضاء العطلة والتعرف على حضارتها وثقافتها، كذلك رؤية أماكن مختلفة وجديدة بخلاف تلك الأماكن الموجودة في دولتنا، هذا ما نقدمه لكم اليوم من منصة أفدني التعليمية.

قد يهمك أيضا: كيف يمكن أن نقلل من التعرق في أيام الصيف الحارة

أجمل الدول السياحية للسفر إليها من الإمارات

يوجد العديد من الدول السياحية التي بإمكانك السفر من الإمارات لقضاء العطلة والاستمتاع بأجمل الأماكن السياحية فيها، ومن أجمل الأماكن السياحية التي بإمكانك السفر إليها:

أرمينيا

ويحيطها تركيا وأذربيجان وجورجيا وإيران، ويوجد بها مباني ذات طراز مميز، وتحتوي على العديد من المنتزهات، والأماكن السياحية المختلفة.

جزر المالديف

وتعد من أجمل الوجهات السياحية في العالم، وهي مناسبة جدا للمتزوجين لقضاء شهر العسل، وتتميز بالشواطئ والبحيرات الصافية الزرقاء الرائعة.

قد يهمك أيضا: ما هو فضل شهر ذي الحجة والأعمال المفضلة فيه

أذربيجان

وهي من أجمل الأماكن السياحية في العالم، وتتميز بتاريخها العريق، والمباني المعمارية المميزة وبها أجمل وأهم الأماكن السياحية الفريدة والمميزة حول العالم.

جورجيا

وهي قطعة من أوروبا، وكل من يحب الطبيعة، والمباني القديمة والشوارع المميزة والفريدة التي ليس لها مثيل، فالسفر إلى جورجيا وزيارة أماكنها السياحية من أفضل الرحلات التي قد تقوم بها طوال حياتك.

كينيا

حيث كينيا هي أصول الحياة البرية، فبإمكانك مشاهدة الطبيعة الرائعة والحيوانات كالأفيال، والأسود، والطبيعة الخلابة كالبحيرات والمنتزهات وبإمكانك ممارسة العديد من الأنشطة في كينيا.

قد يهمك أيضا: كيفية استغلال الإجازة الصيفية في تنمية مهارات الأطفال

سيريلانكا

وهي أفضل جزر العالم كما أطلق عليها ماركو بولو وهي ذات جمال خلاب وساحر ومليئة بالشواطئ والحدائق الرائعة، فهذه البلاد لها جمال يرضي جميع الأذواق.

وبذلك نكون قد عرضنا أهم الوجهات السياحية للسفر إليها من الإمارات، وهي من أجمل الأماكن السياحية حول العالم، ولا تنسو مشاركتنا كل مقالاتنا ومنشوراتنا من خلال قناتنا على التلغرام مناهج الإمارات التعليمية – أفدني

بواسطة
Nada Hamed
المصدر
traveltalez

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
error: فضلاً عند نسخ الموضوع ذكر المصدر: أفدني للتنمية والتعليم